ما هي أفضل الأشياء التي يمكن ممارستها في شلال سينارو في لومبوك؟

 شلال سيناروفي لومبوك هي وجهة رهيبة جدا عليك زيارتها في وقت فراغك . وذلك لأن هذة القرية يمكن أن يكون المكان المثالي حيث يمكنك الحصول على المتعة خالية من الروتين. ثم، هل تريد حقا معرفة ما هي  أفضل الأشياء التي يمكن القيام بها في هذا الشلال؟

هنا بعض من أفضل الأشياء التي يمكن القيام به في شلالات  سينارو في لومبوك التي يمكن أن تكون مثيرة إلى حد كبير.و بعض منهم مثل:

* الرحلات إلى الشلالات

واحدة من أكثر الأشياء الرائعة التي يمكنك القيام بها عندما تذهب إلى شلال في سينارو هي الرحلات إلى الشلالات. من خلال القيام بذلك، سيكون لديك بالتأكيد فرصة لأستكشاف الغابة في قرية سينارو في طريقة أكثر تحديا ومغامرة. حتى ذلك الحين، وسوف تجد أن عطلتك لسينارو يمكن أن تكون مميزة جداُ. ومع ذلك، عليك أن تكون دائما حذراً في كل مرة تقوم بهذة الرحلات. فمن المستحسن بالنسبة لك للحصول على دليل يساعدك بالمرور من خلال الغابة بأمان بحيث يمكنك منع أي حوادث غير متوقعة.

*التمتع بالرحلة مذهلة

وعلاوة على ذلك، يمكنك أيضا التمتع بالرحلة إلى شلالات  سينارو كما سوف تجد المناظر الطبيعية مذهلة ورائعة، والتي يمكن أن تكون مثل الأشجار الظليلة، والأنهار الضحلة، وقناة الري، والكثير الكثير لا يزال. كل منهم يمكن تعريفها على أنها المكافآت التي سوف تحصل عليها  أثناء زيارة الشلال. وعلاوة على ذلك، كل واحد منهم، على الأقل، يمكن أن تقلل من التعب الخاص بك كما المشي على الطريق ليس سهل  في الغابة. بكلمات بسيطة، لا تفكر أبدا في الجهد الذي عليك القيام به عند التسلق إلى الشلال ، ولكن عليك الاستمتاع بكل جزء من الرحلة لأنه يمكن أن يكون شيئا سوف تشتاق له في يوماً ما.

*تسلية نفسك في الشلالات 

وسوف تكون دائما فكرة ممتازة بالنسبة لك للترفيه عن نفسك من خلال الوصول الشلالات  في سينارو، سواء كان سيندانغ جيل أو تيو كيليب. كل من تلك الشلالات  سوف تعطيك وجهات النظر الرائعة والطبيعية التي سوف تمكن من إرضاء عينيك بشكل جيد. مزيج من المياه المتساقطة والمساحات الخضراء التي تغطي الصخور القاسية يجعل من  هذا المكان مدهش جداً . لذلك، لا عجب إذا كنت تشعر وكأنك قد وجدت قطعة صغيرة من السماء قد سقطت على الأرض. وبصرف النظر عن ذلك، هناك الكثير من المرافق المقدمة حول الشلال ، مثل المطاعم، كشك الطعام، شرفات المراقبة، وهلم جرا. لذلك، سوف تستمتع بمكان لطيف للبرد والحصول على استرخاء عند وصولك الى هناك .

في الختام، تلك هي بعض من أفضل الأشياء التي عليك القيام به لاستكمال عطلتك في شلالات سينارو في لومبوك. كل واحد منهم سوف تجعلك تحصل على التجارب الرائعة التي لا توجد أبدا في أي مكان آخر. حتى أفضل، كل منهم سوف تجعلك تقع في الحب مع شلالات سينارو على الفور من دون أي شك..