نصيحة عظيمة حول السفر من الخبراء

كثير من الناس حلم طويلا من السفر في العالم. انها متعة للتفكير في أين تذهب، تبدأ أفضل وأكثر الرحلات لا تنسى مع المعرفة المناسبة والتخطيط. النصائح التالية سوف تساعدك على التخطيط المطلق أكثر من مغامراتك إلى أماكن جديدة.

لا تستخدم أجهزة الكمبيوتر العامة للنظر في المعلومات الحساسة. هناك شيء يسمى كيلغر الذي يأخذ المعلومات الخاصة بك.

كن على بينة من الحساسية الغذائية عند زيارة بلد أجنبي لتجنب العلاقات الخطرة. إذا واجهت ردود فعل شديدة على بعض الأطعمة، تأكد من التعبير عن هذا في لغتهم. هذا سوف يسمح لك أن التواصل للآخرين ما الأطعمة لديك حساسية بحيث يمكن أن تبقى من وجبات الطعام الخاصة بك.

عند زيارة بلد أجنبي، حذار من سيارات الأجرة الاحتيالية. كنت تريد التأكد من أنها خدمة سيارات الأجرة المشروعة.

إذا كان المكان الذي تريد الذهاب إليه لتقديم التذاكر عبر الإنترنت، توجه إلى موقعها على الانترنت ومعرفة ما إذا كان من الممكن لشراء وطباعة تذاكر من هناك. رسوم صغيرة لهذه الخدمة يستحق كل هذا العناء لتجنب خطوط طويلة. إذا وجهتك يقدم الدخول في الوقت المناسب، يمكنك التمتع التي تستفيد من شراء التذاكر عبر الإنترنت.

محاولة للعمل في تجريب كبير قبل أن متن الطائرة. وهذا سوف تساعدك على تجنب رتابة رحلة طويلة. الجلوس في نفس الموقف لفترة طويلة يمكن أن يسبب الساق وتشنجات الظهر.

عندما كنت مسافرا في طائرة، من المهم ارتداء الأحذية التي هي مريحة وسهولة إزالتها. قد تضطر إلى أخذهم لفحص الأمان. أفضل الأحذية للسفر هي الصنادل أو الوجه يتخبط.

من السهل أن تكون علامة الأمتعة في الخارج من أمتعتك في ممر في العبور.

هل يمكن أن تكون مغطاة في حالة إلغاء الرحلة. يجب عليك إجراء البحوث الخاصة بك قليلا قبل مغادرته.

هذه الأوراق يمكن أن يكون سطح جيد لوضع بطاقات أو كتب التلوين على.

الرحلات الطريق يمكن الحصول على مملة جدا إلا إذا كان لديك أنشطة المخطط لها على طول الطريق. كسر رحلتك يمكن أن تجعل لبعض المرح أثناء الركوب. تزويد الأطفال بقائمة من الأنشطة الخاصة بك.

إحضار صورة جواز سفر إضافية معك. يمكن أن يستغرق وقتا طويلا ليحل محل جواز السفر المفقود. تأكد من وجود صورة احتياطية من وثائق السفر الهامة فقط في حالة فقدان النسخ الأصلية أو في غير محله.يجب أن يكون لديك أيضا نسخ من أي وثائق اللازمة تحصل على الذهاب مرة أخرى.

يمكنك الاستفادة من خيار التتبع الإلكتروني الموجود في بعض مواقع السفر. هذا الخيار يبقي لكم تحديث على أرخص الطرق للسفر. كنت قادرا على تلقي التنبيه عبر التنبيهات عبر البريد الإلكتروني إذا كانت الرحلة التي قمت بحجز أو إظهار الفائدة في تغير فيما يتعلق بترتيبات السفر الخاصة بك.

تأكد من إحضار الوسائد والبطانيات الصغيرة عند السفر. سواء كنت تسافر عبر السكك الحديدية أو الحافلة أو الطائرة أو القطار، ووسادة وبطانية يمكن أن توفر لك مع قدر إضافي من الراحة. الخطوط الجوية عادة ما يكون بعض لتسليم، ولكن في كثير من الأحيان نفاد. جلب وسادة الخاصة بك يتيح لك راحة البال.

إعطاء مسار الخاص بك إلى أحد أفراد الأسرة موثوق أو صديق. ضع قائمة بجميع الأشخاص والأماكن التي تتوقع زيارتها، والتي تتضمن أرقام الهاتف وعناوينه.

يمكنك أن تقرر دائما لا تحتاج إلى حمل الأمتعة عند السفر جوا. هذا يمكن أن يوفر لك الكثير من الوقت والجهد. يمكنك إرسال أمتعتهم الخاصة بك إرسالها إلى وجهة السفر الخاصة بك عن طريق فيديكس أو فيديكس. قد يكلف هذا أكثر قليلا.

تأكد من اتخاذ جميع الوثائق الهامة عند المغادرة. احتفظ بنسخ التأمين الخاص بك، ومعلومات التأمين، وغيرها من الوثائق في مكان منفصل عن تلك التي تسافر معها.

لا ننسى أن حزمة أطفالك مقعد السيارة عند إحضارهم على طول لتأجير السيارات. عند استئجار سيارة لك على الأرجح لن تعطي مقعد سيارة أفضل، يجب عليك دائما حزمة جلب مقاعد السيارة الخاصة بك لأطفالك.

حزمة وجبات خفيفة إضافية إذا كنت سوف يكون السفر مع الأطفال. قد ترغب في جمع ضعف كمية ما تعتقد أنها سوف تأكل. هذا يبقيه سعداء ومشغول بحيث أنها لن تكون الكثير من المتاعب خلال الرحلة. حتى القليل من الوجبات السريعة لن يضر هذا مرة واحدة فقط.

الآن بعد أن كنت تمتلك الكثير من المؤشرات الرائعة، سيكون لديك أسهل وقت التخطيط للرحلات المستقبلية. سوف المسافرين الآخرين يحبون علمك وقدرتك على تجنب المشاكل. يساعدك استخدام هذه النصائح على الاسترخاء والاستمتاع برحلتك.

اترك تعليقاً